Skip to content

قوالب جملة المجانية للتجارة الإلكترونية

قوالب جملة المجانية للتجارة الإلكترونية

هل أنت جاهز لإنشاء متجرك عبر الإنترنت لتوسيع نطاق عملك؟ متجرك على الإنترنت هو نقطة البداية وقد اخترت جملة لإنشائه. هل تبحث عن قوالب جملة المجانية للتجارة الإلكترونية في المستقبل؟ سواء كان ذلك للاختبار أو للاستخدام الإنتاجي ، اكتشف مجموعتنا المختارة من قوالب جملة للتجارة الإلكترونية التي ستجذبك. برفقة استضافة Joomla الممتازة لموقعك ستكون حسودًا. يمكنك زيادة تعزيز وتأمين موقعك عن طريق إضافة امتداد قوالب جملة مجانية للتجارة الإلكترونية للأمان.

قوالب جملة المجانية للتجارة الإلكترونية

OL ABIEL

نموذج Ol Abiel Joomla Free Tea Shop Joomla Template هو الأنسب لأي إنتاج شاي ، ومشروب عضوي ، ومتجر شاي عبر الإنترنت ، ومتجر شاي ، ومشروب صحي ، وأعمال قهوة. يحتوي النموذج على كل ما تحتاجه لإنشاء موقع ويب رائع. تمنحك أنماط الألوان الستة إمكانية مزيد من التخصيص.

SJ REMOZ

Sj Remoz هو قالب جملة للتجارة الإلكترونية مجانًا يعتمد على مكون VirtueMart. إنه مصمم لاستيعاب مجموعة متنوعة من أنواع المتاجر عبر الإنترنت. من الأزياء والأحذية والإكسسوارات من خلال متاجر التكنولوجيا إلى متاجر التكنولوجيا ، فإن Sj Remoz مجاني تمامًا لتصميمها. إنه قالب يأتي بتصميم حديث وجيد التنظيم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستخدم مكون VirtueMart 3 لإدارة المنتج وهو مناسب للأعمال التجارية الصغيرة بالإضافة إلى الأعمال الأكبر. يمكنك استخدام هذا النموذج لإنشاء متجرك الدولي عبر الإنترنت.

Shoe Store

متجر الأحذية عبارة عن قالب جملة لموقع تجارة إلكترونية مجاني ونظيف وبسيط. على الرغم من أنه مصمم خصيصًا لمتجر أحذية ، إلا أنه يتناسب أيضًا مع متجر للرياضة والبناء والعطور والملابس والأدوات الصحية وأي نوع آخر من المتاجر. يمكنك دائمًا تحويل عملك دون قلق. يستجيب هذا القالب بنسبة 100٪ ، ويمكن استخدامه مع أي جهاز (كمبيوتر أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي). بالإضافة إلى ذلك ، فهو يشتمل على العديد من الميزات المفيدة لمساعدتك في إنشاء متجر رائع عبر الإنترنت. سيسمح لك بتصميم المتاجر بعروض تقديمية مذهلة ولافتات رائعة ونص ديناميكي لإبقاء عملائك مهتمين بموقعك على الويب.

LT Tech Shop

LT Tech Shop هو نموذج لمتجر التكنولوجيا الخاص بك في المستقبل. يتيح لك هذا القالب الحديث والمهني والمصمم جيدًا تصميم موقع ويب للترويج لمنتجاتك. تم تطويره على إطار عمل قوي وسريع الاستجابة بنسبة 100٪. إلى جانب ذلك ، يوفر 8 أنماط ألوان ستساعدك على جذب المزيد من العملاء إلى موقعك. من ناحية أخرى ، يتضمن العديد من الميزات لتوسيع وتعزيز متجرك. يحتوي هذا النموذج الشامل على كل ما تحتاجه لإنشاء موقع رائع.

TopTools

TopTools هو قالب جملة مجاني لمواقع التجارة الإلكترونية. سريع الاستجابة ، احترافي ونظيف ، يعتمد على إطار عمل Bootstrap. وبالتالي ، فإنه يتكيف مع جميع درجات دقة الشاشة ويأتي مع العديد من الميزات المفيدة. يتضمن ذلك مجموعة من مكونات CSS ونظام الشبكة وغير ذلك الكثير. يناسب هذا القالب مجموعة متنوعة من مواقع التسوق عبر الإنترنت. يأتي مع التصميم المناسب للمحتوى ، والكتل المحددة بوضوح ، وخلفية أنيقة ، ستساعدك TopTools في إنشاء موقعك في أي وقت من الأوقات ، حسب رغبتك وبأقل جهد ممكن.

LT Shop

تم تصميم هذا النموذج لمواقع التسوق التي يمكنك استخدامها لمتجرك عبر الإنترنت. يوفر افتراضيًا 8 ألوان نمط للاختيار من بينها والتي يمكن تعديلها من معلمات القالب. مثل أقرانه ، يتكيف تصميمه مع الوسائط الرقمية المختلفة بحيث لا يواجه عملاؤك أي عوائق عند التسوق. يوفر LT Shop أيضًا قسمًا للتعليقات لإعطاء صوت للزائرين وبالتالي اصطحاب متجرك إلى المستوى التالي.