Skip to content

ملحقات جملة مجانية للنماذج

ملحقات جملة مجانية للنماذج

يعتبر النموذج عنصرًا أساسيًا لأي موقع ويب وخاصة لموقع الأعمال. بصرف النظر عن نموذج الاتصال الكلاسيكي ، للبقاء على اتصال مع العملاء ، فإن للنماذج العديد من الاستخدامات الأخرى. يتم استخدامها لاشتراكات الرسائل الإخبارية ، لجمع الآراء والشهادات والمشاعر من الزوار والعملاء ، لإدارة الحجوزات والتسجيلات. إذا كنت تبحث عن ملحقات جملة مجانية للنماذج ، فنحن ندعوك للتشاور مع اختيارنا أدناه.

ملحقات جملة مجانية للنماذج

ChronoForms

سواء كنت ترغب في دمج نموذج اتصال أو نموذج دفع أو استجابة تلقائية أو اختبار captcha أو استطلاع ، مع ChronoForms ، ستصل إلى هناك في بضع ثوانٍ. هذا امتداد مع التركيز على سهولة الاستخدام. وبالتالي ، فإنه يحتوي على واجهة يسهل فهمها للمبتدئين والأكثر خبرة. في نسخته المجانية ، يفرض قيودًا معينة مثل تضمين ارتباط ائتمان في أسفل النموذج الذي تم إنشاؤه.

Convert Forms

تحويل النماذج ، ملحق نموذج جملة مجاني تم إنشاؤه لإنشاء قائمتك البريدية. ونتيجة لذلك ، فإن النماذج التي تم إنشاؤها باستخدام تحويل النماذج سوف تتناسب مع قائمة كبيرة من خدمات البريد بما في ذلك MailChimp و Google Analytics. يأتي مع أحد قوالب النماذج الجاهزة ويحتوي أيضًا على حماية من البريد العشوائي. للاستفادة من المزيد من الميزات ، ستحتاج إلى الحصول على الإصدار المدفوع من هذا الامتداد.

Balbooa Joomla Forms

يتيح لك Balbooa Joomla Forms إنشاء أنواع مختلفة من الأشكال بتصميم حديث. تسمح لك واجهة السحب والإفلات الخاصة به بتصميم النماذج الحديثة بسرعة دون الحاجة إلى كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. تشمل ميزاته: الحماية من البريد العشوائي عبر Google ReCaptcha ، والاستجابة التلقائية للبريد الإلكتروني ، وإشعارات البريد الإلكتروني للمسؤول.

Breezing Forms

يعد امتداد Joomla المجاني لـ Breezing Forms أداة قوية جدًا. بعد تجاوز مراحل التثبيت ، وفهم واجهته ، لديك امتدادًا بوظائف متعددة تسهل عليك إعداد نماذج استثنائية. إذا كنت من عشاق البرمجة ، فإن Breezing Forms تمنحك القدرة على توسيع نماذجك عن طريق إدخال نصوص PHP و JavaScript. إنها الأداة المثالية لموقع الويب وحتى تطبيقات الويب. من الواضح أن نسختها المدفوعة تقدم المزيد من الميزات.

الخاتمة

يتيح لك امتداد Joomla إنشاء النماذج ودمجها بسرعة في موقعك دون بذل الكثير من الجهد. ومع ذلك ، تتطلب الامتدادات الطاقة بشكل عام لتعمل على النحو الأمثل. إذا لم تذهب لاستضافة Joomla عالية الأداء ، فقد يعاني موقعك من البطء وحتى التوقف عن العمل ، وهو ما لا يريده أحد. لذلك ، قد تكون مهتمًا بمقالنا حول اختيار استضافة لموقع جملة.