Skip to content

ملحقات جملة مجانية للمنتدى

ملحقات جملة مجانية للمنتدى

دعم الاتصال مهم جدًا في أي عمل تجاري عبر الإنترنت. يوجد العديد منها ، بما في ذلك الشبكات الاجتماعية والرسائل الفورية والبريد الإلكتروني. على الرغم من أن الشبكات الاجتماعية أصبحت ضرورية للأعمال التجارية ، وفقدت المنتديات شعبيتها ، إلا أنها لم تسقط في النسيان. تظل أداة ذات إمكانات كبيرة لأنها تتيح لنا البقاء على اتصال مع عملائنا وقرائنا. وبالمثل ، فهي أداة فعالة لتحسين محركات البحث لموقعك على الويب. على موقع Joomla ، تجعل ملحقات جملة مجانية للمنتدى من السهل والمجاني إضافة وسيلة الاتصال القوية هذه.

ملحقات جملة مجانية للمنتدى

ChronoForums

يوفر ChronoForums العديد من الميزات التي تسمح لك بالتحكم الكامل في المنتدى الخاص بك. وبالتالي ، سوف تكون قادرًا على تنظيم موضوعات المنتدى وكذلك تحديد التصاريح لجميع المستخدمين. في المنتدى ، تزيد الأصوات والمكافآت من تفاعل المستخدم. لدى ChronoForums ميزة لإعداد هذا. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح بإرسال الرسائل الخاصة بين أعضاء المنتدى. جربه لاكتشاف ميزاته العديدة الأخرى.

Kunena

Kunena هو امتداد منتدى Joomla مجاني للتجربة. سهولة استخدامه تجعله في متناول كل من المبتدئين والأكثر خبرة. تم أسر العديد من المستخدمين بهذا الامتداد. لديه بالفعل ملايين التنزيلات منذ بداية وجوده. على الرغم من أنه يقدم ميزات أقل من منافسيه ، إلا أنه مثير للاهتمام لأنه حل مفتوح المصدر ولديه مجتمع نشط. لذلك يمكنك بسهولة العثور على المساعدة إذا واجهتك مشكلة.

TF Forum

امتداد منتدى Joomla آخر مجاني تمامًا. كن مطمئنًا إذا اخترت TF Forum ، فستتمكن من الوصول إلى جميع الميزات التي يقدمها هذا الامتداد. ستتمكن بعد ذلك من تصميم منتدى ، بالتأكيد أساسي ولكن يسهل تعلمه وإدارته. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك حتى استخدامه لإنشاء نظام دعم أو مكتب مساعدة. إذا كانت لديك مخاوف تتعلق بالخصوصية ، فسيسمح لك TF Forum بإرسال الردود عبر البريد الإلكتروني.

Cobalt

يعد امتداد Cobalt حقًا أداة متعددة الوظائف. باستخدامه ، يمكنك بوضوح تصميم المنتدى الخاص بك ، ولكن ليس فقط. كما أنها مناسبة لإنشاء مكتب المساعدة والمدونة ونظام التذاكر وكتالوج المنتجات والمزيد. الشيء الأكثر إثارة للدهشة في كل هذا هو أنه مجاني تمامًا. ومع ذلك ، يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك فيما يتعلق بالوظائف من خلال الحصول على نسختها المدفوعة.

الخاتمة

عدم تضمين منتدى على موقعك يفقد الفوائد العديدة التي يقدمها. لاحظ أنه كلما تمت زيارة منتدى ، زادت حركة المرور إلى موقعك. لذلك ، يجب على المرء أن يختار استضافة جملة القوية التي ستكون قادرة على تحمل مثل هذا الحمل.