Skip to content

ملحقات جملة متعدد المواقع

ملحقات جملة متعدد المواقع

هل تبحث عن ملحقات جملة لإنشاء مواقع متعددة؟ لقد حددنا لك امتدادات قوية تتكيف مع الاحتياجات المختلفة. قبل المضي قدمًا ، قد ترغب في قراءة مقالتنا على مواقع جملة متعددة. من بين ملحقات جملة متعدد المواقع ، بعضها مجاني لتقليل تكاليف تصميم موقعك.

ملحقات جملة متعدد المواقع

MightySites

سيسمح لك هذا الامتداد لـ Joomla متعدد المواقع بإنشاء مواقع متعددة باستخدام تثبيت واحد لـجملة. لذلك ستكون قادرًا على مشاركة قاعدة البيانات بين هذه المواقع المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح لك هذا الامتداد بإنشاء العديد من المواقع الافتراضية بناءً على المجلدات الفرعية.

Watchful Client

العميل اليقظ ليس مجرد امتداد لجملة! متعدد المواقع. إنها في الواقع مجموعة أدوات كاملة لتوفير الوقت عند إدارة مواقع الويب الخاصة بك. نظرًا لأنه يقوم بأتمتة المهام مثل إنشاء مواقع الويب ونسخها احتياطيًا ، وتحديث الإضافات ، سيكون لديك سيطرة كاملة على موقع الويب الخاص بك والمواقع المتعددة. وبالمثل ، سيسمح لك بضمان أمان موقع J الخاص بك.

Seblod

هذه إحدى امتدادات جملة! للمواقع المتعددة الأكثر شهرة ومجانية على وجه الخصوص. Sedblod هو منشئ تطبيقات الويب Joomla! استنادًا إلى مفهوم CCK (Content Construction Kit). نتيجة لذلك ، سيكون لديك تحت تصرفك إدارة متقدمة للمحتويات متوافقة مع جميع امتدادات جملة! بفضل وظائفه متعددة المواقع ، يمكنك استخدامه لإعداد عدة مواقع مخصصة بسرعة من واجهة واحدة.

الخاتمة

موقع متعدد يوفر مساحة ويقدم العديد من المزايا الأخرى. ومع ذلك ، يجب ألا نغفل حقيقة أن عدة مواقع ، حتى على مواقع متعددة جملة! تتطلب المزيد من الأداء لتتمكن من العمل على النحو الأمثل. لذلك يُنصح باختيار عرض استضافة Joomla قوية لمواقعك المتعددة المستقبلية.