Skip to content

ملحقات أمنية جملة

ملحقات أمنية جملة

يقضي الكثير منا الكثير من الوقت والجهد في تصميم وتطوير موقع على شبكة الإنترنت. ومع ذلك ، فإننا غالبًا ما ننسى أو لا نفكر في تأمين الموقع. جملة هي المنصة الثانية للمواقع المصابة. إذا كنت تريد عدم إهمال الأمان ، فستجد بالتأكيد في اختيارنا ملحقات أمنية جملة لأمان موقعك.

ملحقات أمنية جملة

RSFirewall!

يحميك من الاختراقات ومحاولات القرصنة. RSFirewall! هي واحدة من أكثر ملحقات Joomla تقدمًا في السوق. لديها مجموعة من ميزات الأمان. وتشمل هذه: إضافة كلمة مرور إضافية إلى المكتب الخلفي الإضافي ، وحظر عناوين IP معينة ، ومنع هجمات القوة الغاشمة. يمكنك أيضًا تكوين الكشف عن الملفات الخطرة وإزالتها ، وكذلك تحسين قاعدة البيانات وإصلاحها. تأكد من التحقق من ذلك للتحقق من ميزاته الأخرى.

Watchful

يعمل هذا الامتداد كمجموعة أدوات كاملة لمشرفي المواقع. يمكن للعميل اليقظ ، أداء مجموعة متنوعة من المهام. يمكننا الاستشهاد بما يلي: التحديث التلقائي لملحقاتك الآمنة ، ونسخ موقع الويب الخاص بك احتياطيًا ، ومسح موقع الويب بالكامل. سيسمح لك بالحصول على تقرير مفصل عن نشاط موقعك وحتى إجراء تدقيق تحسين محركات البحث لموقعك. يمكن أتمتة معظم هذه المهام ، لذلك كل ما عليك فعله هو إجراء الإعداد الأول والسماح للجهاز بالعمل من تلقاء نفسه. ندعك تكتشف ميزاتها العديدة الأخرى.

AdminExile

المتسللون موجودون في جميع أنحاء الإنترنت وأفضل طريقة لحماية موقع الويب الخاص بك منهم هي تشديد منطقة الإدارة أولاً. مع AdminExile ، يمكنك القيام بذلك بأكبر قدر من السهولة. يمكنك منع حسابات معينة من تسجيل الدخول إلى موقعك وحتى اكتشاف هجمات القوة الغاشمة. علاوة على ذلك ، إذا نسيت مفتاحك ، فيمكنك استعادته باستخدام خيار استرداد المفتاح المفقود.

BadBot Protection

هل تعلم ، في كثير من الأحيان ، لا يرجع سبب الارتفاع في حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك إلى البشر ، بل بسبب برامج الروبوت. هذا الأخير ليس جيدًا دائمًا لموقعك لأنه يستهلك سرعة الخادم وعرض النطاق الترددي. سوف تتخلص BadBot Protection من هذه المشكلة نيابة عنك. في الواقع ، يمكنه اكتشاف وحظر برامج التتبع “السيئة” والاحتفاظ فقط بالروبوتات الضرورية.

JomDefender

يمكن لـ JomDefender الكشف المسبق عن حركة المتسللين ومساعدتك في حماية موقع الويب الخاص بك. باستخدامه ، يمكنك إضافة طبقة إضافية من الحماية بكلمة مرور إلى منطقة الإدارة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من رفض عناوين IP محددة وحتى التحقق من الملفات المشبوهة. نقطة مثيرة للاهتمام للغاية ، سيكون لديك إمكانية تحسين وقت تحميل صفحة الويب الخاصة بك وإلغاء تنشيط الوظائف غير الضرورية للمكونات الإضافية.

Eyesite

كما يوحي الاسم ، يراقب Eyesite حرفياً موقع الويب الخاص بك لمعرفة ما إذا تمت إضافة أي ملفات أو حذفها أو تغييرها. نظرًا لأن هذه المهمة يكاد يكون من المستحيل تنفيذها بمفردنا ، يصبح هذا الامتداد ضروريًا لجميع مالكي مواقع الويب. يتم إرسال التنبيهات عبر البريد الإلكتروني عندما يكتشف موقع Eyesite نشاطًا مشبوهًا. يمكنك حتى عرض الحالة الحالية وسجل التغييرات التي تم إجراؤها على الملف إذا لزم الأمر.

الخاتمة

يعتمد أمان موقعك أيضًا على أمان الخادم الذي يستضيف موقعك عليه. يعد امتداد Joomla للأمن أمرًا مهمًا. ولكن ، من المفيد دائمًا اختيار مضيف ويب رائع لا يبخل بالأمان. هل ترغب بالتأكيد في مقالتنا عن أمان موقع جملة.