Skip to content

قوالب جملة مجانية لموقع الصحافة

قوالب جملة مجانية لموقع الصحافة

هل تريد إنشاء موقع الصحافة الخاص بك؟ أو هل تريد ببساطة تجديد موقع جملة الخاص بك؟ من المؤكد أن قوالب جملة مجانية لموقع الصحافة ، يهمونك بالتأكيد. لقد جعلنا البحث أسهل من خلال اختيار العديد من قوالب المجلات والصحف الرائعة للغاية. كل ما عليك فعله هو البحث عن استضافة Joomla جيدة والتأكد من أمان موقع Joomla الخاص بك.

قوالب جملة مجانية لموقع الصحافة

LT News

LT News هو موقع إخباري جيد التنظيم قالب جملة يستخدم بشكل مثالي لمجلة أو مدونة أو موقع إخباري يومي. تم تصميم هذا النموذج المذهل ليناسب جميع الوسائط الرقمية ويسمح بتحرير المحتوى بسهولة. إلى جانب ذلك ، يتوفر أيضًا في 4 أنماط ألوان ، ويحتوي على أدوات إعداد السحب والإفلات والألوان لجعل موقعك أكثر حيوية. بفضل امتداد K2 سيجعل تطوير موقعك الإخباري أكثر مرونة. لا تتردد في الاطلاع على العرض التوضيحي المباشر لتقديره بشكل أفضل.

Music

باستخدام قالب جملة المجاني هذا ، يمكنك بسهولة إنشاء مواقع ويب قائمة على البلاط. إنه مثالي لتصميم المدونات أو مواقع المجلات ذات الميزات الرائعة التي تستخدمها بعض وحدات جملة الأكثر مرونة في السوق.

News Portal

سيساعدك هذا النموذج في إنشاء الأخبار والصحف والمجلات والأخبار اليومية ومواقع الويب أو المدونات الإخبارية. إطار عمل Bootstrap الذي يشتمل عليه يجعله قابلاً للتكيف تمامًا مع جميع درجات دقة الشاشة. بفضل ذلك ، أصبح موقعك الاحترافي مرئيًا ، وخيالك وخبرتك هي الحد!

SJ News

هذا واحد من أفضل قوالب جملة المجانية التي تم إصدارها. مع تصميم جديد لافت للنظر والعديد من الإضافات المضمنة ، فإن قالب جملة المجاني هو هدية من Smartaddons لشكرك على دعمك المستمر. ضع في اعتبارك زيارة العرض التوضيحي ، والذي سيرضيك بالتأكيد.

SJ Personal

SJ Personal هو قالب جملة مجاني جميل ومثالي للتدوين الصحفي الشخصي. سيسمح لك بالترويج للأعمال بفضل مظهره الاحترافي والأنيق والقابل للتخصيص بالكامل. من خلال لوحة الإدارة المرنة ، ستمنحك Sj Personal الفرصة لتصميم موقع الويب الخاص بك الرائع مثل رئيس ، دون لمس أي رمز.

Magazine

يمكنك استخدام هذا النموذج لمدونتك ، وكذلك لموقع أخبار. سيسمح لك هذا القالب المجاني بإنشاء مدونة حديثة. وبالمثل ، فإن ميزاته المتنوعة تجعله مثاليًا لكل من المدونين غير الرسميين والمحترفين.