Skip to content

قوالب جملة المجانية للمدونة

قوالب جملة المجانية للمدونة

هل ترغب في إنشاء مدونتك مع Joomla من أجل مشاركة شغفك؟ سيكون قالب مدونة Joomla المجاني موضع ترحيب بالتأكيد بالنسبة لك. اكتشف مجموعتنا المختارة من قوالب جملة المجانية للمدونة التي ستتيح لك نقل أفكارك بسهولة. يرجى ملاحظة ، لتحقيق أقصى استفادة من موقعك ، لا شيء أفضل من استضافة Joomla الجيدة. للمضي قدمًا ، تعرف على كيفية اختيار استضافة Joomla المناسبة.

قوالب جملة المجانية للمدونة

JA Simpli

تم تطوير JA Simpli بفكرة جلب الوظائف المفقودة إلى قوالب Joomla الافتراضية. لقد حاولنا إضافة الميزات المفقودة في قوالب جملة الافتراضية. وبالتالي ، فإنه يتكيف مع جميع المتطلبات دون الحاجة إلى التمكن من التشفير. سواء كان مشروع إنشاء مدونة بسيطًا أو محفظة أكثر احترافًا ، سيجد حتى المبتدئين الرضا. هذا القالب مرن للغاية للتكيف بسهولة مع أي استخدام. مع 4 قوالب مصممة مسبقًا ، لديك المزيد من الخيارات للبدء.

Light Blog

Light Blog هو نموذج Joomla المجاني الخاص بك استنادًا إلى إطار عمل Bootstrap. نتيجة لذلك ، فهو يستجيب بشكل كامل لجميع درجات دقة الشاشة ونسب العرض إلى الارتفاع. لا مزيد من المواقع سيئة العرض ، سيستفيد زوار موقعك من مقالاتك وكل شغفك على أي وسيط. خفيف الوزن وسريع التحميل ، إنه حليف الحد الأدنى من خطط الاستضافة. بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد تصميمه بالكامل على CSS. إنه يشتمل على أكثر من 30 رمزًا لوسائل التواصل الاجتماعي لإطلاق موقع الويب الخاص بك.

Dino

Dino هو قالب جملة متعدد الاستخدامات ومرن وفوق كل شيء مجاني لمحفظة ووكالة ومصورين ووكالة سفريات ومدونة شخصية بالطبع. إنها مليئة بمجموعة من قوالب التخطيط وخيارات الإدارة سهلة الاستخدام ومنشئ الصفحات ، مما يجعل إنشاء موقع ويب مثالي أمرًا سهلاً لكل من المبتدئ أو المبتدئ.خبير.

Nish II

أطلق العنان لإبداعك مع Nish II. هذا قالب جملة حديث ومجاني لمدونتك ومحفظتك ومتجر صغير ومجتمعك الاجتماعي. وهو يدعم العديد من الإضافات القوية مثل TZ Portfolio و EasyBlog و EasySocial و Hikashop لمساعدتك في إنشاء موقع ويب كامل. تحتاج إلى إضافة مقاطع فيديو ومعارض صور لتناسب أسلوبك ، سيكون Nish II حليفك. بفضل ذلك ، يمكنك بسهولة تقديم إبداعاتك بأسلوب احترافي.

AT Blogger

AT Blogger هو قالب جملة مدون مجاني سريع الاستجابة. بفضلها ، ستتمكن من إنشاء مدونة جذابة تسعد استشارت زوارك. في الواقع ، يمكنك أنت وزوارك استشارة موقعك بسهولة من الأجهزة المحمولة أو أي وسيلة رقمية أخرى. يقدم قالب جملة هذا 4 أنماط ألوان لإنشاء مدونات مذهلة بتخطيطات مختلفة. من المؤكد أن الجزء المخصص لمعرض الصور سيكون مناسبًا لنشر صورك التي يمكن مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.