Skip to content

قوالب جملة المجانية للشركات

قوالب جملة المجانية للشركات

من النادر هذه الأيام أن ترى نشاطًا تجاريًا ليس لديه موقع ويب. في الواقع ، لم تعد مزايا الموقع تظهر في العالم الرقمي. إذا لم يكن لديك موقع ويب حتى الآن ، فلا داعي للذعر. هناك الكثير من الأدوات المتاحة لجعل موقع الويب جاهزًا بسرعة كبيرة. تتيح لك جملة تحقيق ذلك. إلى جانب نموذج جملة المجاني للأعمال ، لن تضطر إلى إنفاق الكثير. ابحث عن مضيف جيد لموقعك واكتشف مجموعتنا المختارة من قوالب جملة المجانية للشركات.

قوالب جملة المجانية للشركات

JM Internet

قالب جملة المجاني هذا مخصص لمزودي خدمة الإنترنت. ومع ذلك ، فإن تنوعه وطابعه المتجاوب يجعله نموذجًا يمكنك استخدامه لمواقع أي مزود خدمة. بفضل وحدة DJ-EasyContact المدمجة ، ستبقى على اتصال مع عملائك. في الواقع ، يمكن لعملائك إرسال معلومات الاتصال الخاصة بهم إليك بسهولة من خلال النموذج المذكور. ميزات أخرى مثيرة للاهتمام لهذا النموذج: جدول أسعار ، أيقونات وسائل التواصل الاجتماعي ، محتوى مخصص لموقع يعكس صورتك.

JD Paris

عنصر من قائمة قوالب جملة المجانية للأعمال: JD Paris. هذا نموذج بسيط ونظيف ومناسب بشكل خاص للمدارس والمؤسسات التعليمية. بالإضافة إلى كونها مجانية تمامًا ، فهي توفر إدارة سهلة بفضل إطار عمل Astroid Framework. من ناحية أخرى ، فإنه يتكيف مع جميع الوسائط الرقمية للتنقل السلس للزائرين. كما أنه يحتوي على عداد لإضافة بُعد إلى موقعك وإشراك زوارك.

WT Business

لتوسيع قائمة امتدادات جملة المجانية للأعمال ، لدينا قالب WT Business. كما يوحي الاسم ، هذا هو النموذج المثالي لأي نوع من الأنشطة. سواء كنت تستخدمه بشكل خاص أو لغرض تجاري ، ستتمكن من إنشاء موقع في صورتك بفضل التخصيص العالي. إذا كانت لديك معرفة كافية بالبرمجة وترغب في تعديل هذا الموضوع ، فإن كوده النظيف والمنظم سيجعل عملك أسهل.

Indigo

هذا قالب يبرز من هؤلاء الأقران في هذه القائمة لأنه يوفر وظائف التجارة الإلكترونية. لذلك إذا كان عملك يخطط لتوسيع نطاق أعماله من خلال متجر على الإنترنت ، فإن Indigo سوف تناسب احتياجاتك. وبالتالي فإنه يلبي احتياجات الأعمال والشركات والوكالات. يأتي هذا القالب مع 5 أشكال مختلفة للصفحة الرئيسية لتناسب احتياجاتك. وبالمثل ، ستمنحك ميزاته الأخرى الفرصة لعرض جميع نقاط القوة في عملك في تصميم عصري وجذاب.

باختصار ، يعتمد الموقع الجيد قبل كل شيء على الاستضافة الجيدة. اكتشف مقالتنا التي ستساعدك في اختيار استضافة جملة الخاصة بك.